rrgoo

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الجمعة، 1 يونيو 2012

اشهار المواقع

طريق النجاح

هناك بعض التقنيات البسيطة جدا حيث تفضل الكثير من شركات التسويق عبر الانترنت الاحتفاظ بها سرا وتجعلك تدفع ثمن من خلال خدمات استشارية مكلفة ، فأنا اعرف ان هناك صراع بين بعض اصحاب الاعمال الصغيرة على الانترنت و بين التسويق عبر الانترنت .. وقد صنع الكثير PPC Pay Per Click , فهو حقا الحل للحملات على قصيرة المدى او منتج جديد او الترقية التى تريدها لمعرفة التوقعات الخاصة بك والإعلانات فى جوجل ادوردز ، أو ياهو من الممكن ان تكون مكلفه للغاية .. وهناك بعض الطرق للحصول على قائمة البحث الطبيعية من خلال عملية فعلا تحتاج لوقت ولكنها فعالة جداا ومجانية وهى السيو seo وتعمى تهيئة المواقع المحركات البحث SEO Search Engine Optimisation.
وأود ان تذهب من خلال قائمة الاختبار ادناه وتجب على بعض الاسئلة الصادقة عن موقع الويب الخاص بك , و الخطوات التالية هى من تقنيات السيو SEO .

اشهار وتهيئة المواقع لمحركات البحث ليس فقط محتكر للمعلمين الكبار ، فاللاعبين الكبار والمعلنين على شبكة الانترنت لإفادة الكثير من الشركات والمشاريع الصغيرة و المتوسطة .. ويمكن الان للتكنولوجيا تصميم وتطوير المواقع الالكترونية لتقديم مواضيع ومحتوى مفيد للزوار ، وآخريين يدشنون موقع لبيع المنتجات عبر الانترنت داخل الساحة التجارية و التجارة الالكترونية ” التسويق الالكترونى
ويمكن ان يكون للشركات الصغيرة العمل بالتسويق الالكترونى عبر الانترنت مكلفا ، فنحن نعرف كل المجالات يمكن ان تكون غابة مظلمة جدا الاخطار او ينبغى ان اقول خسارة المال .

الاجابه تجعلك من بين الكبار


1-  هل تنشىء مواضع ذات محتوى يستهدفه جمهورك المهتم بالقراءة ؟
2- هل يحتوى المحتوى الخاص بك على التركيز العالى من الكلمات الهامة ” المفتاحية ” ؟
3- هل لك تعرف ان تكوم بتحسين موقعك فيما لا يقل عن 3 – 5 كلمات فى وقت واحد ؟
4- هل كل صفحة محسنة تحتوى على عنوان فريد ؟
5- هل تستخدم الكلمات المفتاحية فى العنوان الخاص بك ؟
6- هل فى كل صفحة بها معظم كلماتك المفتاحية الرئيسية الاكثر اهمية فى المنطقة ، وجميع الصفحات ؟
7- هل تستخدم الكلمات المفتاحية بوصلات hypertext ؟
8- هل كل صفحة مثلى تحتوى على علامة تعريف فريد الوصف ؟
9- هل كل صفحة مثلى تحتوى على قائمة كلمات رئيسية و علامة تعريف فريدة من نوعها ؟
10- هل تحتوى الرسوم البيانية الخاصة بك على كلمات وصفية داخل النص البديل ؟
11- هل لدى موقع خريطة لمساعدة زوار الملاحة ؟
12- هل لديك خريطة الموقع الثانوى XML مصممة لمحركات البحث لتحسين ترتيب موقعك ؟
13- هل وضعت صفحاتك المثلى فى الدليل الجذرى لموقعك ؟
14- هل لديك صفحة ارتباط متبادل متخصصة منشئة ؟ انا غير قادر على الضغط بما فيه الكفاية حول برنامج صلة صلة متبادلة تدار بشكل جيد، والعودة وصلات ربط إلى موقع الويب الخاص بك هي مفتاح التعرض للإنترنت المواقع.
15- اذا كنت من المسوقين عبر الانترنت وتستخدم “من Froogle” ” و سعر جوجل المملكة المتحدة مجانى على سبيل المقارنة ومع البحث عن طريق الكلمات الرئيسية، ومن ثم يمكن تقسيمها حسب الفئة وتطلب بالسعر؟
16- هل اسم النطاق الخاص بك يحتوي على الكلمات الرئيسية لمجال موقعك ؟ للحصول على أي المجالات المستقبل قد قمت بشراء تأكد من أن عنوان الموقع يحتوي على الكلمات الرئيسية ذات الصلة ، والكلمات الرئيسية في ما يتعلق بما هو عملك حول!
يجب ان تجيب عن هذه الاسئلة وتعلم من الذى ينطبق على موقعك ومن لا ينطبق ، ويجب تطبيق ما لا تعرفه وتعلم ان مجال السيو ضخم وكبير وكل يوم فى تحديث ويجب الأستمرار وعدم اليأس لانه يوجد هناك الكثير من المنافسين على شبكة الانترنت ولكنك بالعزيمة يمكنك ان تكون ضمنهم بل الأفضل ..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 


 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق